مشورة إلكترونية لتحسين مستوى رضا المتعاملين عن قنوات التواصل المتاحة لهم

جهة النشر: جامعة الإمارات العربية المتحدة
Status غير فعال
Calendar
تاريخ الإغلاق 30 أبريل 2024
مشورة
تكنولوجيا

تقييم فعالية قنوات التواصل في جامعة الإمارات العربية المتحدة

Participation Summary

موجز المشاركة

موضوع المشورة

تقييم فعالية قنوات التواصل في جامعة الإمارات

الهدف من المشورة

الهدف من هذا الاستبيان هو تقييم مستوى رضا الطلاب والمتعاملين مع جامعة الإمارات عن القنوات المختلفة المتاحة للتواصل مع الجامعة، ويهدف الاستبيان إلى جمع معلومات حول تفضيلات الطلاب والمتعاملين فيما يخص وسائل التواصل، فضلاً عن تحديد العوامل التي تساهم في تحسين تجربتهم، كما يسعى الاستبيان إلى التعرف على المشكلات أو التحديات التي قد يواجهها المتعاملون عند استخدام هذه القنوات.

النتائج المتوقعة من المشورة

    . أعمق لتفضيلات المتعاملين: الحصول على رؤى حول القنوات التي يفضلها المتعاملون وأسباب تفضيلها- 

    .تحديد مجالات التحسين: تحديد القضايا والتحديات المرتبطة بكل قناة تواصل وإيجاد سبل لتحسينها-

    .زيادة الرضا والتفاعل: استخدام البيانات لتحسين جودة التواصل وزيادة مستوى رضا المتعاملين، مما قد يؤدي إلى تحسين التفاعل- 

    .تطوير استراتيجيات التواصل: استنادًا إلى النتائج، يمكن تطوير استراتيجيات تواصل أكثر فعالية تتناسب مع احتياجات وتوقعات المتعاملين-

     

    comments

    تعليق