موجز المشاركة
موضوع المشورة
تقييم فعالية قنوات التواصل في جامعة الإمارات
الهدف من المشورة
الهدف من هذا الاستبيان هو تقييم مستوى رضا الطلاب والمتعاملين مع جامعة الإمارات عن القنوات المختلفة المتاحة للتواصل مع الجامعة، ويهدف الاستبيان إلى جمع معلومات حول تفضيلات الطلاب والمتعاملين فيما يخص وسائل التواصل، فضلاً عن تحديد العوامل التي تساهم في تحسين تجربتهم، كما يسعى الاستبيان إلى التعرف على المشكلات أو التحديات التي قد يواجهها المتعاملون عند استخدام هذه القنوات.
النتائج المتوقعة من المشورة
. أعمق لتفضيلات المتعاملين: الحصول على رؤى حول القنوات التي يفضلها المتعاملون وأسباب تفضيلها-
.تحديد مجالات التحسين: تحديد القضايا والتحديات المرتبطة بكل قناة تواصل وإيجاد سبل لتحسينها-
.زيادة الرضا والتفاعل: استخدام البيانات لتحسين جودة التواصل وزيادة مستوى رضا المتعاملين، مما قد يؤدي إلى تحسين التفاعل-
.تطوير استراتيجيات التواصل: استنادًا إلى النتائج، يمكن تطوير استراتيجيات تواصل أكثر فعالية تتناسب مع احتياجات وتوقعات المتعاملين-
تعليق